ينطلق الجمعة 14 ديسمبر 2018 مهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي يبدأ من الجمعة حتى يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر الجاري.

وتدعو حلبة البحرين الدولية إلى حضور مهرجان العيد الوطني المجيد والاستمتاع بجميع الفعاليات وللاحتفال بالعيد الوطني، وسيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر او من حلبة البحرين الدولية.

ويقام مهرجان العيد الوطني لثلاثة أيام متواصلة من يوم الجمعة وحتى الأحد من الساعة 4 مساء وحتى 10 مساء بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ 1 دينار بحريني فقط لكل يوم من أيام المهرجان، وأولى الحفلات الغنائية لمهرجان العيد الوطني المجيد اليوم للفنان وليد الشامي وذلك في 7:30 مساء، من السبت 15 ديسمبر حفلا للفنان رابح صقر، والحفل الختامي سيكون للفنان محمد عبده وذلك الأحد 16 ديسمبر.

إلى جانب الألعاب النارية التي ستضيئ سماء حلبة البحرين الدولية يوميا خلال المهرجان الساعة 7 مساء، كما ان الجماهير مدعوة للاستمتاع بمتابعتها من المناطق المحيطة بحلبة البحرين الدولية ومواقف السيارات مجانا.

يشار إلى أنه سبق للحلبة أن أعلنت عن مجموعة من الفعاليات الترفيهية، وتتضمن العروض الحية ومهرجان للتسوق وبرامج ترفيهية وألعاب للأطفال إلى جانب رقصات فرقة العرضة والفرق الشعبية وعروض فرق المظليين التابعة للحرس الوطني وعروض الفرقة الموسيقية للأمن العام، وفرقة محمد بن فارس الشعبية، بالإضافة للعديد من الفعاليات المناسبة لجميع أفراد العائلة..

ويخصص المهرجان هامشاً وافراً من المتعة والترفيه للأطفال ابتداءً بالألعاب الكرنفالية والعروض الترفيهية وتخصيص منطقة ألعاب جذابة، حيث ستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

وسيكون في استقبال الأطفال النجمان علي الغرير وخليل الرميثي في شخصيتي "طفاش" و"جسوم" المحبوبتين لديهم، وذلك لالتقائهم والمشاركة في المسابقات الخاصة بالأطفال.

ولفتت الحلبة إلى توفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة، منبهة الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بالفعاليات والاحتفال بالعيد الوطني المجيد.