"الوطن" - محمد أمان

ينطلق الأحد مهرجان ديرتي "4" يومي 16 و17 ديسمبر ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، في نادي توبلي الثقافي والرياضي بمشاركة جميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة اليد عدا نادي النجمة.

وسيكون مهرجان ديرتي "4" الذي ينظمه نادي توبلي في مثل هذه الأيام، أول المهرجانات التي تقيمها الأندية بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة اليد في هذا الموسم، وهي موجهة للأعمار التي لا تشارك في المسابقات الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد، حيث تقام مسابقات تحت 20 و18 و16 و14 عاماً.



وسيقام المهرجان في الفترة الصباحية في اليومين المحددان لها، وسيتم توزيع الأندية المشاركة إلى مجموعتين، وفي العادة يتم تكريم جميع المشاركين ولا يكون المهرجان تنافسياً لتحديد بطل ووصيف.

وسيكون كل من الشباب والأهلي والاتحاد وسماهيج والاتفاق مع توبلي أ يوم الأحد، وأم الحصم وباربار والدير والتضامن والبحرين مع توبلي ب يوم الإثنين.

وسيقام المهرجان تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد النائب علي عيسى إسحاقي، وبحضور رئيس الاتحاد البحريني لتنس الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وعدد من النواب من بينهم النائب زينب عبدالأمير والنائب الدكتورة معصومة حسن.