رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن البحرين تحتفل بهذه الأعياد الوطنية وتجدد الولاء لقيادة ملك البلاد المفدى ولهذه الأرض الطيبة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الوطن وأهله وأن يديم نعمة الأمن والأمان وأن تعم المملكة بالمزيد من الفرحة والتطور والرقي والازدهار.

ولفت سموه إلى أن البحرين تعيش الفرحة الوطنية وسط العديد من الإنجازات والنجاحات على جميع الأصعدة، لا سيما الرياضية منها والتي نالت جزءاً كبيراً من التميز في هذا العهد الزاهر للمملكة.



وأكد أن أسرة كرة السلة البحرينية بهذه المناسبة تجدد المحبة والولاء وتغتنم الفرصة للمشاركة في هذه الأجواء الاحتفالية عبر برنامج سنوي معد يشارك بها جميع منتسبو اللعبة.

وأعرب سموه عن تقديره لكافة المشاركين في مهرجان كل النجوم السلاوي وكافة اللجان العاملة فيه، لافتاً سموه إلى أن النجاح الكبير المتوقع للمهرجان وللفعاليات المصاحبة له من حضور جماهيري وتفاعل سيعكس الحب لقيادة ملك البلاد المفدى للوطن.