تنطلق الاثنين منافسات بطولة العيد الوطني المفتوحة لكرة الطاولة التي تأتي تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى وتولي جلالته مقاليد الحكم وذلك تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على صالة الاتحاد بالرفاع.

وتبدأ منافسات البطولة بإقامة فردي الأشبال والناشئين في الأدوار التمهيدية وذلك عند التاسعة والنصف من الاثنين، فيما ستبدأ منافسات فردي الشباب والعموم عند الساعة الثالثة والنصف عصراً.

وتشهد صالة الاتحاد الثلاثاء إقامة دور الـ 16 للأشبال والناشئين والعموم والشباب إضافة إلى نصف نهائي الشباب وانطلاق منافسات بطولة الفتيات.



أما يوم الأربعاء ستقام منافسات نصف نهائي الأشبال والناشئين إضافة إلى نهائي الشباب والأشبال وبطولة الفتيات.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة وأوضح أن الاتحاد حريص على إخراجها بأفضل صورة تنظيمية خصوصاً أنها تتزامن مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك، مبيناً أن الفترة الماضية شهدت عقد سلسلة من الاجتماعات الخاصة بالبطولة من أجل إخراجها بصورة تنظيمية مميزة.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحديد موعد نهائي فئتي الناشئين والعموم حيث سيوجه الاتحاد الدعوة للعديد من المسئولين لحضور النهائي، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.