يقيم نادي البحرين للتنس العديد من الفعاليات، بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعون لمملكة البحرين وذكري مرور 19 عاما مضيئا على تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم في البلاد، تبدأ في الثامنة صباحا بماراثون للمشي يشارك فيه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء النادي ، ويعقبه زيارة لطريق اللؤلؤ بالمحرق الذي يعد ثاني معلم من معالم البحرين التراثية التي تدرج على قائمة التّراث العالمي لليونيسكو.. وعقب المشي سيتم دعوة المشاركين إلى حفل فطور في نفس المكان يتضمن المأكولات البحرينيية الأصيلة.

وفي الرابعة عصرا تقام بطولة مراكوم الخليج لزوجي التنس بمشاركة أكثر من 40 لاعبا ولاعبة من أعضاء النادي وضيوفهم ونجوم التنس البحرينيين ، وسيكون على رأس المشاركين رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة والسفير جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين أمين الشرقاوي منسق الأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى مملكة البحرين والعباس حيدر القنصل العام السوري لدى مملكة البحرين.

وتختتم المباريات في السادسة والنصف مساء حيث يتم تكريم الفائزين ، ثم يدعا الجميع لحفل عشاء بالنادي.



ودعا رئيس نادي البحرين للتنس كافة أعضاء النادي وضيوفهم للمشاركة في مسابقة المشي وفي بطولة التنس والتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبات الوطنية الغالية على قلوبنا جميعا .