ضمن حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي، الذي أقيم تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، ونظمته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. تم تكريم أحمد راشد شفيع من شركة خدمات مطار البحرين باس عن فئة قطاع النقل والتخزين والمواصلات.

وصرح نائب الرئيس التنفيذي للدعم المركزيّ في باس فهد القاضي قائلاً: تحرص الشركة على مد جسور التعاون مع الجهات الرسمية ذات العلاقة، والتي تساهم في إعلاء شأن الموظفين. لذلك تؤكد شركة (باس) على استمرار تواجدها في المحافل التي تقدم التحفيز للموظفين لافتاً إلى أن تكريم الموظف أحمد راشد شفيع يأتي تقديراً لجهوده المبذولة خلال سنوات عمله الطويلة مع الشركة، والتي تحظى بعميق التقدير من قبل الإدارة التنفيذية للشركة، وأن مثل هذا التكريم الذي يأتي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، يعتبر وسام شرفٍ لكل موظف وعامل مجتهد.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.