نظم نادي درة الرفاع الاجتماعي لرعاية الوالدين، الذي يندرج تحت مظلة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة مساء السبت، فعالية "درة في حب الوطن"، بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

واستضاف النادي فرقة اليولة الإماراتية، التي أداها شباب الإمارات قدموا من خلالها أبرز الرقصات الشعبية التي نالت استحسان الحضور، حيث شارك في الرقصة الشعبية كل من علي المقبالي، وطارق المعمري، وعمر المعمري، وسعود المعمري، وخالد البلوشي، وفهد البادي، ومحمد البادي، ومحمد العيسائي، وبدر المعمري، وعبدالله حسن.

وشارك في الاحتفال كذلك، فنان العرضة البحرينية أحمد الرويعي والصقار "بوسلمان"، فيما تم تنظيم فعاليات مصاحبة تخللت إقامة فعاليات وسوقاً مصغرة إلى جانب تقديم مسابقة أفضل طبق شعبي وأفضل زي شعبي وأفضل زي بحريني للأطفال، بجانب والعديد من العروض الأخرى.



وأكدت رئيسة النادي أمل إسماعيل مقبل، أن النادي دأب على تنظيم فعاليته السنوية بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين، للتعبير عن حب الوطن والولاء لقيادته الحكيمة.

وعبرت مقبل، عن شكرها وامتنانها إلى الشباب القائمين على الفرقة الإماراتية، الذين أحيوا الحفل، ما يؤكد الترابط الأخوي الذي يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.