استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، اللاعب الدولي الأميركي السابق Rolando Blackman وهو مدير التطوير في فريق Dallas Mavericks.

ورحب سموه باللاعب السلاوي الأميركي في بلده الثاني مملكة البحرين، متمنيًا له طيب الإقامة.



وتأتي زيارة اللاعب لمملكة البحرين بدعوة وجهها الاتحاد البحريني للحضور والمشاركة في مهرجان كل النجوم الذي أقيم يومي الأحد والالاثنين الماضيين احتفالا بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، إضافة إلى حرص على بناء العلاقات الوطيدة بين الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وفريق Dallas Mavericks.

وأعدّ اتحاد السلة برنامجا خاصا للدولي السابق الأميركي ، إذ سيقدم الأميركية عدّة دورات ومحاضرات في التحفيز والتطوير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة السلة، إضافة إلى مدربي اللعبة.

وأعرب اللاعب الأميركي عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي على حسن الاستقبال والحفاوة، مثمنا الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سموه في النهوض باللعبة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

ويعتبر اللاعب Rolando Blackman أحد عمالقة الدوري الأميركي للمحترفين (NBA) ونجومه أثناء فترة ممارسته للعبة، وهو من مواليد 26 فبراير 1959 في مدينة بنما، وبدأت مسيرته الاحترافية في سنة 1981 وحمل الرقم 22 و20، ويبلغ طوله 6 قدم 6 بوصة (2.0 م)، واعتزل اللعب في 1997، ليتوجه إلى سلك التدريب.