كشفت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عن الهوية التجارية والحملة التسويقية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعكس الحملة التسويقية حياة الأفراد حيث تعكس الواقع الجديد المتمثل في أن الحياة والعمل مترابطان بشكل متزايد، وتعكس الحملة أيضاً خدمات الدعم التي تقدمها أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط اليوم تحت شعار " الدعم الأقوى: لا تنجز أعمالك بدونها/ لا تعش حياتك بدونها."

وتعليقاً على الحملة الجديدة، قال بول ممبيلي، المدير الإقليمي للتسويق من أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط: "يعيش أعضاء بطاقاتنا حياة حافلة، ولا تنتهي أعمالهم بانتهاء ساعات عملهم، بل يفضلون العلاقات المهمة والتجارب الفريدة على الأشياء المادية، لذلك لقد أصبحت "التجربة المميزة" هي المنتج، وقد ساعدت هذه الفكرة في تشكيل رؤيتنا للحملة التسويقية التي تقدم من خلال منتجاتنا وخدماتنا أفضل تجربة للعميل في العالم كل يوم ". وأضاف: "بعد أكثر من 40 عاما من الخبرة في المنطقة، استطعنا التعرف على توقعات أعضاء البطاقات، لهذا نقوم باستثمارات كبيرة لتلبية توقعاتهم ونوفر لهم الدعم الأقوى من أمريكان إكسبريس حتى يتمكنوا من المضي قدما في الحياة".



وأظهرت دراسة عالمية بتكليف من أمريكان إكسبريس أن أكثر من 50% من الناس يعيشون اليوم حياة يتقاطع فيها العمل مع الحياة الشخصية. وكشفت الدراسة التي أجريت في ثمانية أسواق حول العالم أن شخصين من أصل ثلاثة أشخاص يشعران أنه بإمكانهما تحقيق المزيد من الإنجازات بسبب التكامل بين الحياة العملية والشخصية.