أطلقت شركة "تالي" العالمية المتخصصة في توفير البرمجيات المحاسبية الخاصة بالامتثال الضريبي برنامجها الخاص بضريبة القيمة المضافة Tally.ERP 9 Release 6.5 في السوق البحريني.

وقال رئيس قطاع الأعمال في شركة "تالي" في الشرق الأوسط فيغاس بانتشال: "قمنا بإطلاق برنامجنا الخاص بالضريبة المضافة Tally.ERP 9 Release 6.5 والذي سيمكن الشركات من إعداد البرامج بسرعة وتسجيل وطباعة فواتير القيمة المضافة باللغتين العربية والإنجليزية بكل سهولة، ما سيتيح لها بدء رحلة الامتثال لضريبة القيمة المضافة من اليوم الأول لتطبيقها.

وأضاف "يوفر الإصدار برمجيات مدمجة فريدة من نوعها في الكشف عن الخطأ وتصحيح القدرة لتجنب أي أخطاء في البيانات. وهذا يعطي أصحاب الأعمال مساحة من الاطمئنان وراحة البال".



ويعتبر برنامج ضريبة القيمة المضافة، نظاماً محاسبياً للموارد المؤسسية بسيط للغاية وسهل الاستخدام لحسابات الاعمال. فهو يجعل عملية الإمتثال الضريبي للمؤسسات عملية سلسة وسهلة.

ويشتمل المنتج على مستويات متعددة من الأمن المعلوماتي، بما في ذلك حقوق الملكية على مستوى المستخدم، وضمان الوصول الآمن إلى البيانات. وهذا يضمن لأصحاب الاعمال أن بياناتهم آمنة ودقيقة في جميع الأوقات.

بدوره، قال المدير التنفيذي في شركة "تالي" العالمية تيجاس غوينكا "نحن نقدم تجربة عالمية لأكثر من 30 عاماً في توفير حلول للمحاسبة والامتثال الضريبي. والتجربة في الآونة الاخيرة في كل من دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كانت فعالة في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الانتقال إلى ضريبة القيمة المضافة".

وتابع "مع التنفيذ التدريجي لضريبة القيمة المضافة في البحرين، فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة لديها وقت كاف للتعرف لإعداد نفسها للتنفيذ".