أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لأجهزة نوكيا، بأن الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco سيستقبل آخر تحديثات نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie.

وأصبح الآن مع ترقية هاتف نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco بنظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie، حوالي 8 هواتف ذكية بالإجمال من نوكيا تعمل بأحدث إصدارة من نظام التشغيل آندرويد، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أحدث الميزات من جوجل.

وتضمن تحديثات نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie استمرارية تحسين هواتف نوكيا مع الوقت، وذلك بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي البديهية التي تتعلم عادات المستخدم لتوفير تجارب أكثر فاعلية وكفاءة.



ويعتبر نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco هاتف ذكي رائع يتفرد بنحافته وقوته وتصميمه المبدع، حيث يجمع ما بين حرفية نوكيا والأداء المتفوق الذي يوفر سهولة فائقة في الاستخدام. كما أنه يوفر ميزة إنشاء محتوى تنقلك إلى مستوى آخر مع بصريات ZEISS ونظام الصوت المحيطي.

وسيتمتع مستخدمو نوكيا 8 سيروكو باستخدام نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie بتحسينات كبيرة على تجربة الاستخدام في هواتفهم الذكية استناداً على عادات استخدامهم اليومية. وذلك بفضل تقديمه ميزات متفوقة مثل نظام التنقل التنبؤي الذي يقوم بتعديل وتوقع الاحتياجات الشخصية لكل مستخدم.

وتشمل المزايا الجديدة الأخرى في نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie التي سيستفيد منها مستخدمو الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco تطبيقات App Actions والرفاهية الرقمية Digital Wellbeing، ميزتين جديدتين حصريتين لأجهزة آندرويد ون وهواتف جوجل بيكسل Google Pixel.

ومن المزايا الرئيسة في نظام التشغيل آندرويد 9 باي Android 9 Pie، تطبيق App Actions والذي يساعد في تنفيذ المهام بشكل أسرع عبر توقع خطوتك المقبلة وعرض المهمة التالية على هاتفك الذكي

كما يتميز بالشرائح Slices، حيث تقوم هذه الميزة بتحديد المعلومات ذات الصلة على التطبيقات المفضلة وجعلها أكثر سهولة في الوصول إليها عند احتياجها

أما البطارية القابلة للتكيف، تستخدم قدرات التعلم العميقة لفهم أنماط استخدام البطارية ووضع أولوية استخدام البطارية للتطبيقات الهامة. كما يتميز بالسطوع المتكيف، حيث يعمل تلقائياً لضبط سطوع الهاتف عبر التعلم من طريقة استخدام الإعدادات المختلفة في الهاتف الذكي.