أعرب الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي النصر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة وعبدالرحمن عبيد أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر لكرة القدم وكافة منتسبيه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، معبرا عن آماله بأن تكون هذه الزيارة بمثابة اللبنة الأساسية لتعاون مثمر بين الناديين الشقيقين.

حيث قام الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي ونائبه الشيخ عبدالله بن محمد بن سلمان آل خليفة بزيارة نادي النصر الإماراتي برئاسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة، وذلك في إطار مساعي الناديين لتعزيز علاقتهما وترسية دعائم التعاون المشترك.

وكان عبدالرحمن عبيد أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر لكرة القدم في مقدمة مستقبليهما، حيث أطلع الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة على الهيكل التنظيمي للشركة، وآلية العمل فيها، وذلك بغرض صياغة الرؤية الإدارية على نحو أكثر احترافية وفاعلية، لا سيما أن إدارة النادي تتجه نحو فتح آفاق الاستثمار، وتركيز العمل الفني على الأكاديميات التي تخدم المراحل التأسيسية في الفئات السنية.

كما استعرض الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة مع عبدالرحمن عبيد سبل الشراكة والتعاون بين الناديين، وآليات تفعليها في المستقبل، لتثمر عن شراكة متميزة تعود بالنفع على كلا الناديين.

وقد تم تبادل الدروع التذكارية بين الرئيسين، كما اطلع الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة والشيخ عبدالله بن محمد بن سلمان آل خليفة على مرافق نادي النصر، وأخذا جولة تعريفية في كافة أرجائه.