توج فريق جارمكو الأول بطلاً إلى "سباعيات" الشركات والمؤسسات لكرة القدم 2019، بعدما تصدر المسابقة بأعلى رصيد 10 نقاط، والتي أقيمت على ملعب نادي بابكو بعوالي. فيما حل فريق ألبا بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط وخلفه فريق التطوير في المركز الذي تساوى معه بالرصيد ذاته من النقاط لكن ركلات الجزاء كانت هي الفيصل بين الفريقان.

وقام عضو اللجنة المنظمة أحمد محمود وبحضور عدد من الأعضاء بمراسم التتويج التي أقيمت مباشرة بعد البطولة، إذ تم توزيع الكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة، إذ حصل فريق جارمكو على كأس الفريق الأول، وفريق ألبا على كأس المركز الثاني، وفريق التطوير على كأس المركز الثالث.

وأقيمت المسابقة بنظام الدوري من دور واحد بمشاركة 5 فرق وهي جارمكو والكهرماء والتطوير وبابكو وألبا، وقد شهدت مبارياتها ندية وتنافس كبير بين الفرق المشاركة، وأستحق فريق جارمكو أن يكون بطلاً للمسابقة حيث لم يتعرض إلى أي خسارة فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط ليتصدر بأعلى رصيد ويتوج بطلاً لسباعيات نسخة 2019.

وتقام بطولة السباعيات في كل عام قبل انطلاقة مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم كباكورة افتتاحية للموسم الجديد حيث تنطلق المسابقة فعلياً غداً الأحد.