كتب - عمر البلوشي:

حافظ النبيه صالح على صدارته لدوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة وذلك بعد تفوقه على الشباب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في ختام الجولة الثانية من القسم الثاني اليوم الجمعة وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالآتي "١٩/٢٥ و١٥/٢٥ و٢٥/١٧ و١٩/٢٥".

وتمكن النبيه صالح من السيطرة على مجريات اللعب في الشوطين الأول والثاني على الرغم من المحاولات المتعددة من الشباب لتقليص الفارق والتي لم تنجح بفضل تركيز المتصدر وتفاديه الوقوع في الأخطاء.

وفي الشوط الثالث ظهر الشباب بمستوى أفضل فيما شهد هذا الشوط هبوط في مستوى النبيه صالح ووقوعه في أخطاء عديدة كلفته حسم المباراة مبكراً.

وسرعان ما تدارك النبيه صالح أخطائه التي وقع فيها في الشوط الثالث وتمكن من تقديم مستوى أفضل في الرابع بعدما رتب الفريق أوراقه ليحسم الشوط والمباراة ويحقق العلامة الكاملة.

هذا وقد شهدت منافسات الجولة أمس الخميس فوز التضامن على اتحاد الريف بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين "٢٥/١٩ و٢٥/٢٢ و١٨/٢٥ و٢١/٢٥ و١٢/١٥"، فيما حقق الدير انتصاره على المعامير بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد "٢٥/٢٢ و٦/٢٥ و٢١/٢٥ و٢٤/٢٦".