تنطلق منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في نسخته السابعة والثلاثين لموسم 2019، بلقاء صعب ومثير بين حامل اللقب "الكهرماء" وجارمكو في تمام الساعة 5.15 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وتنطلق المسابقة في موسمها الجديد بمشاركة 5 فرق وهي جارمكو، التطوير، ألبا، الكهرماء، بابكو. وبنظام دوري من دورين جمع النقاط، وبواقع 3 مباريات في الأسبوع الواحد، على أن تختتم مباريات المسابقة في يوم 3 مارس 2019.



وأنهت اللجنة المنظمة في وقت سابق كافة استعداداتها الفنية والتنظيمية، والتواصل مع الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل تأمين طواقم التحكيم لإدارة مباريات المسابقة، وقد أحتفت الخميس الماضي بانطلاقة الموسم من خلال بطولة "السباعيات" وبتنظيم هذه المسابقة العريقة التي أنطلقت في العام 1981.

وعودة للقاء الافتتاحي إذ يتوقع أن يكون لقاء قوياً ومثيراً بين فريقان يتوقع أن ينافسان على لقب المسابقة كما كان في الموسم الماضي. فريق الكهرماء الذي حقق لقب المسابقة الموسم الماضي يريد الاستفادة من خبرته وتحقيق انتصار مهم في بداية المشوار. في المقابل فريق جارمكو الذي عاد الموسم الماضي وقدم مستويات قوية وأحرز لقب سباعيات الموسم الجديد سيسعى للاستفادة من المعنويات المرتفعة لتحقيق الانتصار الذي سيكون مهما للمنافسة على اللقب.