موزة فريد

تجاوز عدد زوار معرض "1in8"، الذي تنظمه شركة "فيرست تارجيت" واختتم أعماله السبت، وأقيم تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة 22 ألف زائر، حيث لاقى المعرض نجاحاً كبيراً في نسخته الحالية، ما يؤكد أن المعرض القادم سيتوسع في معروضاته ومساحته واستقطابه للعديد من الشركات المشاركة والزوار.

وشهدت نسخة العام الحالي، الكثير من الأرباح والصفقات بصورة اكبر من المعارض السابقة، فيما كان المعرض فرصة أمام المستثمرين لعرض منتجاتهم بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني.

وعلى ضوء نجاح المعرض هذا العام، يتوقع أن يكون هناك العديد من طلبات المشاركة من قبل المشاركين في النسخة السادسة التي ستقام في يناير 2020 مع إمكانية زيادة مساحة العرض والمدة، إذا تطلب الأمر نظراً للإقبال الكبير، ولإتاحة الفرصة للشركات وللزوار.

ويجمع المعرض تحت سقف واحد، معرض المنزل الحديث، ومعرض التكنولوجيا، ومعرض الصحة والجمال، ومعرض فاشن تايم إلى اجنب معرض العطور، حيث تم تقديم خصومات تصل إلى 85% خلال اليوم الأخير.

وشهد المعرض حضور العديد من الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة من المملكة العربية السعودية، حيث كان لهم إقبال قوي وواضح، فيما قام بعض العارضين بتقديم تخفيضات تصل إلى 85% في اليوم الأخير، من ضمنها بعض الاستشارات المجانية المقدمة لهم.

يذكر النجاح المشهود لهذا العام سيساهم في توسع نسخة المعرض في العام 2020، حيث سيتم استقطاب العديد من العارضين لتحقيق الفائدة للاقتصاد الوطني.