أعلنت شركة الزياني للسيارات، مع بداية العام 2019، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، عن إطلاقها لحزمة من العروض المغرية على موديلات 2019 من سيارات ميتسوبيشي الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) ذات الدفع الرباعي، لتشارك بذلك زبائنها فرحة حلول العام الجديد.

وأكدت بأن العرض يشمل أربعة خيارات من موديلات سيارات ميتسوبيشي الـSUV بأسعار مخفضة جدا وتنافسية. ويأتي هذا العرض ليؤكد التزام شركة الزياني للسيارات بتقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام في مملكة البحرين، مما يجعلها الشركة الرائدة في مجال بيع السيارات في المنطقة.



وأوضحت بأن العرض يشمل موديلات باجيرو، أوتلاندر، اكليبس كروس و ASX. وتعرض سيارة باجيرو، وهي إحدى أقوى سيارات الدفع الرباعي في العالم التي تجمع مابين التصميم الجذّاب والأداء القوي، بسعر يبدأ من 9,999 د.ب فقط، بينما تباع سيارة أوتلاندر ذات التصميم الديناميكي والمساحة الواسعة ابتداءاً من 7,999 د.ب ويشمل العرض أيضاً التخفيض على أحدث موديلات الـSUV ذات الدفع الرباعي في ميتسوبيشي، وهي سيارة إكليبس كروس، والتي أبهرت العالم بتصميمها المثير والتكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في صناعتها، حيث تعرض بسعر يبدأ من 8,199 د.ب، بينما تباع سيارة ASX، وهي الأكثر مبيعا في فئتها، بسعر يبدأ من 6,499 د.ب.

وعلّق محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، قائلاً: " إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن هذا العرض المميز لمساعدة العملاء على اختيار سيارات الدفع الرباعي التي تناسبهم وبأسعار معقولة، خاصة وأننا نشهد فترة ترتفع فيها أسعار السيارات بإستمرار. إن الأولوية دائماً في شركة الزياني للسيارات هي إرضاء عملائنا، وذلك من خلال اطلاق الحملات الترويجية والتخفيضات لنضمن لهم توفير أعلى مستويات الجودة بأفضل الأسعار، ذلك بالإضافة إلى الخدمات المميزة للصيانة وما بعد البيع."