استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في المجلس الأسبوعي بالمحافظة، عدداً من كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً أن المحافظة تعمل على تنمية مختلف القطاعات، تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودعم صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من خلال العمل على تقديم الخدمات التي تعود على المواطنين بالنفع والفائدة.

وأوضح سمو المحافظ أن التواصل المباشر بأهالي المحافظة، يسهم في تكوين صورة شاملة لما يتطلع له مواطنو وأهالي مناطق المحافظة في تنفيذ المشاريع المتعلقة بالجانب الخدمي والتنموي، مشيداً في الوقت نفسه بدور الشراكة المجتمعية مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية في العمل على رصد احتياجات المواطنين والعمل عليها بالتعاون مع الجهات المختلفة، لتكون المحافظة على مقربة مع الأهالي والمواطنين.



وأكد سموه على الدور البارز لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية في شراكتها الدائمة مع المحافظة الجنوبية من خلال التنسيق الأمني المتواصل، كون رجال الأمن العين الساهرة على أمن وسلامة المواطنين.

من جهتهم، عبر الحضور عن اعتزازهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية للجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة ودوره الكبير في تعزيز التواصل مع أهالي المحافظة.