حصل مصرف السلام-البحرين مؤخراً على جائزتين مرموقتين وهما "أفضل مصرف تجزئة إسلامي وجائزة المنتجات المصرفية الإسلامية الأكثر ابتكاراً في البحرين"، ضمن جوائز مجلة "جلوبال بزنس آوتلوك Global Business Outlook" البريطانية لعام 2018، التي تهدف لإبراز المؤسسات المتميزة في عالم الاقتصاد والأعمال على مستوى الأسواق العالمية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمصرف رفيق النايض: "يشرفنا الحصول على جائزة أفضل مصرف تجزئة إسلامي وجائزة المنتجات المصرفية الإسلامية الأكثر ابتكاراً في البحرين لعام 2018 من قبل مجلة "جلوبال بزنس آوتلوك Global Business Outlook" الذي يعد دليلاً قوياً على أداء المصرف والتميز المستمر".

وأضاف "نحن في مصرف السلام-البحرين، دائماً نسعى لأن نكون في المقدمة من خلال تقديم ماهو أفضل لعملائنا الكرام من منتجات وخدمات مصرفية تتميز بالتنوع والابتكار ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية".



وأضاف النايض: "خلال العام 2018، أطلق المصرف العديد من المنتجات والخدمات المصرفية الفريدة من نوعها التي تشمل الخدمات المصرفية الذاتية المطورة iBank، والخدمة الذاتية لطلب منتجات مصرفية إلكترونياً، وبطاقات فيزا البلاتينية وSignature الائتمانية اللاتلامسية من فيزا - الأولى من نوعها في البحرين، وبطاقات فيزا للدفع المسبق المتعددة العملات للطلاب، والخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال الجديدة والمطورة، وبطاقة "myShare" "أول بطاقة في البحرين لتوزيع الأرباح النقدية من خلال تحويلها مباشرةً إلى رصيد البطاقة بالتعاون مع شركة البحرين للمقاصة".

وتأتي هذه المبادرات كجزء من استراتيجية المصرف في مواصلة تقديم المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة وتحقيق التميز في خدمة العملاء، وتوظيف الخدمات المصرفية الرقمية ليكون المصرف أقرب إلى العملاء.