أسدل الستار مساء الجمعة، على منافسات السباق الثالث لـ "أوتوكروس البحرين" بمواقف حلبة البحرين الدولية، حيث شهد السباق الثالث مشاركة واسعة من المتسابقين والذين وصل عددهم إلى 51 متسابقاً ومستويات فنية عالية.

نتائج الفئات

وضمن فئات السباق، حقق المركز الأول في فئة SA المتسابق أحمد بن خنين بأفضل زمن وقدره 82.826 ثانية، المركز الثاني رائد حمو وحقق ثاني أفضل زمن بلغ 83.237 ثانية وفي المركز الثالث جاء المتسابق سلمان خلف بزمن بلغ 83.793 ثانية.



وضمن فئة SB، أحرز المركز الأول المتسابق عاقب صديقي محققاً أفضل زمن وبلغ 89.370 ثانية، في المركز الثاني جاء المتسابق مازن منصور بزمن بلغ 93.424 ثانية وفي المركز الثالث جاء المتسابق محمد العلوي بزمن بلغ 97.007 ثانية.

وضمن فئة MA، أحرز المركز الأول الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بأفضل زمن وبلغ 74.912 ثانية، في المركز الثاني جاء المتسابق خالد المطيري بزمن بلغ 82.153 ثانية وفي المركز الثالث حل المتسابق بدر الشريهي بزمن بلغ 82.749 ثانية.

أما ضمن منافسات فئة MB، خطف المركز الأول المتسابق سلمان محمود محققاً أفضل زمن بلغ 77.558 ثانية، في المركز الثاني جاء المتسابق عيسى محمود بزمن بلغ 81.478 ثانية وفي المركز الثالث جاء المتسابق فارس المطيري بزمن بلغ 86.880 ثانية.

وفي منافسات فئة SUA، حقق المركز الأول المتسابق سلمان محمود بزمن بلغ 75.390 ثانية، المركز الثاني المتسابق عيسى محمود بزمن بلغ 87.591 ثانية وفي المركز الثالث جاء المتسابق رائد حمو بزمن بلغ 81.152 ثانية.

وتوج الفائزين في المراكز الثلاث الأولى في جميع الفئات كل من راشد الزياني أمين سر الاتحاد البحريني للسيارات، عضو مجلس ادارة اللجنة الأولمبية البحرينية، علاء فروتن، أسامة البوفلاسه مدير السباق.

وشكلت الحلبة التي تم تصميمها في مواقف السيارات التابعة لحلبة البحرين الدولية رقم 1 منافسات قوية وصعوبة بالنسبة للمتسابقين والتي رفعت من مستوى الاثارة والتشويق.

ووجه المتسابقون المشاركون في السباق جزيل شكرهم وامتنانهم للاتحاد البحريني للسيارات لاقامته هذه السباقات بشكل مستمر، مثنين على التنظيم الرائع والجهود التي بذلها منتسبي اتحاد السيارات باخراج السباق بالصورة اللائقة بمستوى ومكانة رياضة السيارات البحرينية.

طاقم نسائي يساهم في ادارة السباق

وساهم في إدارة السباق طاقم نسائي ضم كل من نوف كويتان، فاطمة عبدالرحيم وصابرين أحمد، حيث يحرص اتحاد السيارات بايكال مهمات تنظيم السباقات للوجوه الشبابية التي تمتلك القدرة والكفاءة والخبرة الكافية لادارة مثل هذه السباقات، وخصوصاً العنصر النسائي الذي يحظى بالدعم الكبير.

فريق بابكو وتميز مستمر

يحرص فريق بابكو لسباقات السيارات بالمشاركة الدائمة في سباقات الأوتوكروس، حيث يمثل الفريق كل من المتسابقين المعروفين الأخوين سلمان محمود وعيسى محمود.

ويمتلك فريق بابكو لسباقات السيارات متسابقين يشاركون في الأوتوكروس، الكارتنغ، سباقات الحلبات، الدراغ ريس، ويعد هذا الفريق الوطني من أقوى وأكبر الفرق الذي يضم في صفوفه عدداً متميزاً من المتسابقين المتألقين والذين يحرزون نتائج متقدمة دوماً.

ويسعى الفريق من خلال هذه المشاركات بتحقيق أهدافه المنشودة، وترى الفريق شركة النفظ الوطنية بابكو والرائدة في دعم رياضة السيارات وصاحبة المبادرات المتميزة ومن الشركات التي تحرص دائماً بدعم هذه الرياضة.

وأعرب المتسابقان الأخوان سلمان وعيسى محمود عن شكرهما الجزيل للاتحاد البحريني للسيارات لإقامة سباقات الأوتوكروس، كما وجها شكرهما لشركة بابكو على دعمها لهما مؤكدين أنهما سيواصلان مثل هذه المشاركات والسعي لتحقيق المزيد من النتائج للفريق.

ويضم الموسم الجديد إقامة 4 جولات، أولى الجولات أقيمت في 8 و9 نوفمبر الماضي، الجولة الثانية أقيمت في 3 و4 يناير الجاري، الجولة الثالثة 17 و18 يناير أيضاً، الجولة الرابعة 14 و 15 فبراير القادم.