ابتهاجاً بسلامة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بعد أن أنعم الله عز وجل على سموه بالشفاء، نظم أهالي منطقة البسيتين بمحافظة المحرق الأربعاء احتفالاً جماهيرياً، تضمن العديد من الفقرات الغنائية والفنية الوطنية والشعبية ومن بينها "العرضة" البحرينية، بمشاركة نخبة من أهالي البسيتين من نواب وبلديين ووجهاء ورجال أعمال ورؤساء مجالس أهلية ونشطاء اجتماعيين ومواطنين.

وأعرب أهالي البسيتين عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وشعب البحرين بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدين أن سعادتهم بتعافي سموه لا تعادلها سعادة لما لسموه من محبة راسخة في قلوبهم، فسموه والد الجميع وبصمات سموه حاضرة في كل مدن وقرى البحرين التي تعتز بانجازات سموه الكبيرة لصالح الوطن والمواطنين.

وأكدوا أن هذا الاحتفال، ما هو إلا تعبير بسيط منهم عن محبتهم وامتنانهم لسموه وتقديراً لمواقف سموه المساندة للمواطنين، فسموه حريص على التواصل مع المواطنين والسؤال عنهم في كل المواقف، داعين الله عز وجل أن يحفظ سموه وان يديم عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الإنجازات في شتى المجالات.



وهنأ عبد العزيز بوزبون صاحب مجلس بوزبون في البسيتين كل أبناء البحرين بمناسبة سلامة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكداً أن تعافي سموه أثلج صدورهم وبث الطمأنينة في نفوسهم لما لسموه من مكانة كبيرة ومحبة خالصة.

وقال بوزبون "إن سموه رجل دولة استطاع بحكمته وخبرته أن يقود مسيرة العمل الحكومي بكفاءة واقتدار مما اسهم في تحقيق البحرين لطفرات تنموية في كل القطاعات.

وأكد أن مشاركتهم في هذا الاحتفال تأتي لرد الجميل لسموه باني نهضة البحرين الحديثة، ولتوجيه الشكر لسموه على كل ما أنجزه وبذله من جهود في الارتقاء بالوطن وتحسين أوضاع المواطنين في مختلف المناطق.

من جهته، قال رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان يوسف بوزبون، إن ابتهاج المواطنين في البسيتين خصوصاً والبحرين عموماً بتعافي صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لم تأت من فراغ، وإنما تجسيداً لحالة فريدة من المحبة المتبادلة بين سموه والمواطنين، الذين يقدرون عالياً كل عطاءاته في سبيل نهضة الوطن ونمائه.