الرفاع - اتحاد الكرة:
تنطلق في الرابعة من مساء اليوم منافسات المربع الذهبي لبطولة غرب آسيا الثانية لخماسي كرة الصالات للسيدات، يلتقي في المباراة الأولى منتخب سيدات إيران حامل اللقب مع نظيره اللبناني، بينما يضرب منتخبنا الوطني موعداً مع الأردن وصيف بطل النسخة الماضية، في السادسة والربع مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية .
واختتمت منافسات الدور الأول مساء الأحد بلقاءين في إطار المجموعة الثانية، ولم يشفع الفوز الذي حققه المنتخب الفلسطيني على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في بلوغ دور الأربعة، ليودّع المسابقة بفارق الأهداف عن المنتخبين الأردني واللبناني .
بينما مزّقت فتيات لبنان الشباك القطرية بتسجيلهنّ تسعة عشر هدفاً مقابل لاشيء، ليرافق المنتخب الأردني إلى مربع الكبار .قمة المواجهات
أكمل منتخبنا الوطني للسيدات استعداداته لمواجهة منتخب الأردن الشقيق، في لقاء يعتبر من أبرز مواجهات البطولة نظراً للمستوى الفنّي الجيد والمتقارب لكلا المنتخبين.
ظروف الفريقين في الدور الأول متشابهة نوعاً ما، فمنتخبنا الوطني انتصر على العراق بنتيجة عريضة بلغت ثمانية أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتلقّى خسارة من منتخب سيدات إيران بسداسية نظيفة، ساهمت بشكل كبير في انخفاض معنويات نواعم الأحمر .
في حين أن سيدات الأردن تلقيّن خسارة مفاجئة أمام المنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكادت أن تطيح بتأهل الفريق أولاً عن المجموعة، تلك الخسارة بالتأكيد لن تنسي المتابعين الأداء الممتع الذي قدمته الأردنيات أمام قطر ( 20/0 ) ولبناـن ( 4/2 )، ممــا جعلهنّ يتسـيدّن المجموعـة الثانيـة .