وليد عبدالله




يقترب نادي الحد من الإعلان عن تعاقده مع الحارس الدولي عبدالله الكعبي للانضمام للفريق الكروي الاول لمدة موسمين ابتداء من الموسم الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بنادي الحد أن الإدارة فتحت خط المفاوضات مع الحارس عبدالله الكعبي، وذلك للحصول على خدماته الموسم القادم، حيث إن الطرفين وصلا لمرحلة متقدمة من المفاوضات واتفقا على الصيغة النهائية للعقد، وأن النادي بصدد الإعلان عن هذه الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وكانت أندية النجمة والمنامة والأهلي والحالة والبحرين قد فاوضت الحارس الكعبي، إلا أن جدية العرض الحداوي كانت الأقرب في الحصول على موافقة الحارس والاقتراب من التوقيع مع النادي.

وقد مثل الحارس عبدالله الكعبي فريق نادي النجمة منذ موسم 2019/ 2020 حتى الموسم الماضي، والذي انتهى بهبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، بعد احتلاله المركز الأخير في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ويعتبر الحارس الكعبي أحد أبرز الحراس التي أنجبتهم الكرة البحرينية، والذي بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بنادي المحرق وتدرج حتى وصل للفريق الأول، والذي حقق معه جميع الألقاب المحلية، إلى جانب أنه ساهم في تحقيق المحرق للقب بطولة الأندية الخليجية عام 2012. وقد مثل الحارس فريق نادي الرفاع وأحرز معه ثنائية الموسم 2018/ 2019. كما إن الحارس مثل جميع المنتخبات مروراً بالفئات العمرية ووصولاً إلى المنتخب الأول.