وليد عبدالله

دعم فريق الحالة الأول لكرة القدم صفوفه بتعاقده مع اللاعب الشاب علي جمال للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بالنادي، أن النادي فتح خط المفاوضات مع اللاعب علي جمال، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق فريق نادي الخالدية، حيث عرض عليه الحالة الانضمام للفريق الكروي الأول بالنادي الموسم القادم، حيث توصل الطرفان لاتفاق على صيغة العقد وأن الصفقة بانتظار الإعلان الرسمي.

ويأتي تعاقد الحالة مع اللاعب علي جمال في خطوة واضحة لتعزيز خطوط الفريق باللاعبين المحليين، والذين يشكلون إضافة جيدة، تدفع الفريق للمنافسة على تحقيق النتائج الإيجابية الموسم المقبل، بعد النتائج التي حققها الفريق في الموسم الماضي، والتي نجح من خلالها في إنهاء الموسم في المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 6 انتصارات و7 تعادلات.

وكانت الإدارة قد توصلت مؤخراً لاتفاق مع المدرب المصري محمد عبدالسميع لقيادة دفة الفريق في الموسم الجديد خلفاً للمدرب الوطني عارف العسمي، حيث اتجهت الإدارة لعدم التجديد للأخير بعد 3 مواسم قضاها في قيادة الفريق.

ويعد المدرب المصري محمد عبدالسميع أحد الأسماء المعروفة في الكرة المصرية، حيث سبق له تدريب فريق المقاولون العرب والجونة والرجاء، كما كانت مسيرته حافله بالعديد من المحطات في الملاعب الخليجية من بينها الملاعب الإماراتية والسعودية والعمانية.