وليد عبدالله




التعاقدات بتوصية عبدالجواد .. وحسمنا صفقة الجزائري بن يحي

أكد رئيس جهاز الكرة بنادي البحرين علي الأنصاري أن ناديه تعاقد مع حارس برازيلي ولاعبين برازيليين أحدهما مدافع والآخر مهاجم، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023.

جاء ذلك خلال التصريح الذي خص به «ملاعب»، حيث قال: «إن النادي أبرم عدداً من الصفقات، حيث بدأها بالتعاقد مع اللاعب الجزائري ضياء الدين بن يحيى، ولاعبين برازيليين أحدهما مدافع والآخر مهاجم. كما تعاقد النادي مع حارس برازيلي في خطوة واضحة للاستفادة من التعديل الأخير الذي أجراه الاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي يسمح بالتعاقد مع حارس أجنبي إلى جانب 4 لاعبين أجانب ولاعب مقيم».

وتابع: «إن هذه التحركات تأتي من أجل تعزيز خطوط الفريق باللاعبين الأجانب، وذلك سعياً من الإدارة لدعم الفريق من أجل تقديم الأفضل في الموسم الجديد، خصوصاً وأن الفريق استطاع العودة مجدداً لمصاف فرق دوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي سيسعى لإثبات نفسه وقدراته، من خلال تحقيق نتائج إيجابية تعزز من بقاء الفريق وتضعه في خانة المنافسة». وأشار إلى أن التعاقدات مستمرة وأن هناك تحركات كذلك لتدعيم الفريق باللاعبين المحليين، بحسب اختيارات الجهاز الفني بقيادة المدرب السعودي محمد عبدالجواد، الذي وضع استراتيجيته التي سيسير الفريق عليها من بداية الإعداد الذي المنتظر أن يبدأ في 25 من يوليو المقبل.

وكان فريق البحرين قد نجح في الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن حل ثانياً في الترتيب النهائي لفرق دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، خلف بطل المسابقة فريق الشباب.