وليد عبدالله




يستعد لتقديم المدرب ميغيل رسمياً لوسائل الإعلام

يتجه فريق نادي الخالدية الأول لكرة القدم لإقامة معسكر تدريبي في تركيا وذلك خلال شهر أغسطس الجاري، والذي يأتي ضمن تحضيرات الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب البرتغالي برونو ميغيل، الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب الكرواتي دراغان الذي انتقل للعمل كمشرف فني بمنتخبات الفئات العمرية بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الخالدية عن تقديم المدرب ميغيل رسمياً لوسائل الإعلام قبل التوجه لمعسكر تركيا.

وقد شهدت تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين انتظام الحارس الشاب عبدالله الذوادي، والذي من المنتظر أن يتم الإعلان عن التعاقد معه خلال الساعات القادمة.

وكان النادي قد أعلن عن صفقاته من المحترفين، بعد أن تعاقد مع العماني زاهر الأغبري، والجزائري سامي فريوي، والتونسي أيمن الحرزي والبرازيلي رافائيل أسيس. فيما عزز صفوفه باللاعب الدولي عبدالله الهزاع واللاعب الشاب علي عبدالله والحارس سيد محسن هاشم وبرنس.

ويتطلع الفريق في الموسم المقبل إلى المنافسة على جميع المسابقات المحلية وتحديداً مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والمحافظة على لقبه بمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، بعد أن نجح في إحرازه الموسم الماضي كأول الألقاب التي تدخل خزينة النادي منذ التأسيس عام 2020، بعد أن استطاع من اجتياز فريق الرفاع الشرقي في المباراة النهائية بهذه المسابقة.