عمر البلوشي


أشادت إدارية فريق عالي لكرة الطاولة حياة جمال بالاحترافية التي ظهرن عليها لاعبات الفريق ضمن منافسات بطولة غرب آسيا، وخاصة أن هذه المشاركة ليست الأولى لهم خارجياً، وكن اللاعبات متمكنات في جميع المواجهات خلال منافسات البطولة من دون أي رهبة أو خوف.

وأوضحت أن المباريات لم تكن سهلة وواجهن اللاعبات منافسة قوية وخاصة في مواجهاتهن للمحترفات في الفرق المشاركة، مضيفة أن لاعبات عالي نجحن في التفوق عليهن بجدارة وتحقيق الانتصار تلو الآخر، ونجحن في السير قدماً نحو تحقيق لقب غرب آسيا بعد المستويات الفنية المتميزة التي ظهرن بها. وأشارت إلى أن التنظيم كان على مستوى عالٍ في الأردن، وكانت جميع العوامل مهيئة لتحقيق هذا الإنجاز في غرب آسيا، موضحة في الوقت ذاته أن مقر إقامة الفريق كان قريباً من الصالة الرياضية والذي لم يشكل عائقاً أو إرهاقاً للاعبات وخاصة في وقت الإعداد والتحضير للمواجهات.

وأهدت حياة جمال هذا الإنجاز للقيادة الرشيدة التي تعتبر الداعم الأول للرياضة في مملكة البحرين، مهدية كذلك الإنجاز للقيادة الرياضية، مشيدة بما تقدمه من دعم متواصل لجميع المنتخبات والفرق التي تمثل المملكة وذلك من أجل تحقيق الإنجازات ورفع راية البحرين عالياً.