وليد عبدالله




تتواصل اليوم «الجمعة» مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 6.00 مساء، حيث تقام على ملعب النادي الأهلي المباراة التي تجمع بين حامل اللقب فريق نادي الرفاع وفريق نادي سترة، فيما تقام على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة، المباراة التي تجمع بين فريق نادي المحرق وفريق نادي الشباب.


ويخوض حامل اللقب الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور هذه المواجهة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط. ويتطلع الفريق إلى تحقيق الانتصار الذي يمنحه النقطة 9 والذي تدفعه للتقدم والمنافسة على صدارة الترتيب العام.

في المقابل، يسعى سترة بقيادة مدربه الوطني مريان عيد والذي يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط إلى إحراز فوز مهم في هذه الجولة على حامل اللقب والذي سيزيد من رصيد نقاطه إلى 7 نقاط تسهم في تقدمه إلى المراكز الأولى.

وفي المباراة الثانية، يدخل المتصدر فريق المحرق بقيادة مدربه عيسى السعدون هذه المواجهة وفي جعبته 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل. ويتطلع الفريق للعودة إلى سكة الانتصارات بعد أن توقف في الجولة الماضية بعد تعادله الإيجابي مع الرفاع الشرقي بهدف لهدف. حيث يسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث التي ترفع من رصيده إلى النقطة 10 والتي يوسع من خلالها الفارق بين ملاحقيه من فرق المسابقة.

وعلى الناحية الأخرى، يخوض الشباب بقيادة الأردني إبراهيم حلمي هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، حيث يسعى الفريق من اقتناص فوز مهم على حساب المتصدر والذي سيدفعه للتقدم نحو صدارة الترتيب في هذه الجولة.