عمر البلوشي
بدعم من «طموح» ولمدة موسمين

توصل نادي سترة إلى اتفاق مع المدرب عبدالعزيز عبدو لقيادة الفريق الكروي اعتبارا من الموسم القادم 2023-2024 خلفا للمدرب السابق مرجان عيد.

وتحظى الصفقة الهامة التي تمتد لموسمين متتاليين بتأييد ودعم من شركة طموح» الذراع المساند لمشروع تطوير كرة القدم البحرينية عبر استقطاب لاعبين بإمكانيات واعدة للمستقبل ، ومدرب عصري يرسم خارطة الطريق.


ومن المنتظر أن يعلن سترة قريباً عن مراسم توقيع العقود وتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحافي بحسب مصادر مقربة من البيت الستراوي.

ويرى مراقبون أن انتقال المدرب عبدالعزيز عبدو لقيادة الفريق سيحقق طفرة كبيرة في مسيرة النادي، خصوصاً أن الفريق سيحظى بمعسكر خارجي كما الموسم الماضي ، بيد أن الأهم هو تخصص المدرب في صناعة اللاعبين الواعدين الذين سيخدمون الكرة الستراوية بشكل خاص والكرة البحرينية بشكل عام.

ويملك عبدو تجربة رائعة مع منتخبنا الوطني للشباب ، حيث قاده إلى تحقيق مستويات متطورة كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائيات كأس العالم ، كما وقدم للكرة البحرينية عدد من النجوم المتألقة حالياً يتقدمهم ابن سترة محمد مرهون المحترف في الكويت الكويتي ، بجانب أحمد بوغمار ومحمد الحردان وعبدالعزيز خالد وسيد هاشم عيسى .. الخ.

وبمجرد قدوم عبدو فإن آمال وتطلعات «البحارة» سترتفع ، وهم يأملون أن يتمكن الفريق من المنافسة بقوة ضمن الثلاثة الكبار على لقب الدوري خلال الموسمين القادمين ، وتحقيق الحلم التاريخي بتمثيل الكرة البحرينية في أي استحقاق خارجي عربي أم آسيوي.