وليد عبدالله

استقبل نادي أم الحصم المهاجم النيجيري صامويل شيجوزي، والذي سيمثل الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكان النادي قد توصل إلى اتفاق مع اللاعب النيجيري بعد مفاوضات متقدمة وصلت إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد.



وسيخضع اللاعب لفحوصات اللياقة البدنية والفحوصات الطبية، والتي تسبق انتظامه في التدريبات التي يجريها الفريق حالياً بقيادة المدرب السوري رضوان الأبراش والطاقم الفني المعاون.

وكان اللاعب صامويل شيجوزي قد بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق لا كور سلفستر بدوري موريشيوس لكرة القدم، بعدها انتقل للعب في صفوف فريق روتشي بويس بولتون سيتي بدوري موريشيوس، بعد ذلك خاض تجربة مع فريق مشعل مبارك الكازاخستاني، ثم انتقل للعب في الدوري العراقي مع فريق النفط قبل أن يعود مجدداً للدوري الكازاخستاني مع فريق توركستان.

وسينضم اللاعب النيجيري إلى اللاعبين المحترفين الذين يتواجدون في تشكيلة فريق أم الحصم في الموسم الجديد، وهما النيجيري لويس والكاميروني بوغبا، إلى جانب الصفقات المحلية، وهم: اللاعب الدولي السابق أحمد الختال واللاعب الشاب ناصر سعود قادمين من فريق قلالي، وتعاقد مع اللاعب الشاب علي حسن قادماً من نادي التضامن.

ويسعى أم الحصم من خلال تحركاته لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين الذين يشكلون إضافة إيجابية تدفع بالفريق لتحقيق النتائج التي تحقق تطلعات الفريق بالمنافسة على الصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن كان الفريق قد اقترب من تحقيق ذلك في الموسم الماضي، إلا أن الفريق أنهى الموسم في المركز الخامس برصيد 32 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع فريق عالي الذي دخل مرحلة الملحق، إلا أنه لم يتمكن من الحصول على بطاقة العبور إلى دوري الكبار.