تأهل بنك البحرين الوطني للمباراة النهائية في مسابقة الكأس بعد الفوز على بنك البحرين والكويت بهدفين دون رد في مباراة تألق فيها نجوم الوطني وقدموا مستوً مغاير عن مباريات الدوري ، سجل الهدف الأول نجم المباراة ميرزا عبدالإله وسجل الهدف الثاني المتألق علي قاروني. أدار اللقاء الحكمين علي دادالله وعباس عبدالله.

وفي المباراة المرتقبة تأهل بنك الأهلي المتحد بعد تغلبه على تمكين في مباراة ماراثونية وجماهيرية بنتيجة 3-2 سجل أهداف الأهلي كل من فلاح عباس ، سلمان الملا وعمار ميحد نجم المباراة ، وسجل أهداف تمكين كل من محمد الميدا وياسر حسن . وشهدت المباراة حالتي طرد لكل من صالح السنجار من تمكين ومحمد عياد من بنك الأهلي المتحد . أدار اللقاء الحكم عباس عبدالله والحكم عقيل حسن وعلق على المبارتين المعلق خالد المنشد .

فيما قررت اللجنة المنظمة لبطولتي دوري وكأس البنوك إقامة نهائي الكأس يوم السبت الموافق 18 نوفمبر في الساعة 8 مساء بين بنك البحرين الوطني وبنك الأهلي المتحد . ونهائي دوري البنوك يوم الثلاثاء 21 نوفمبر الساعة 8 مساء بين بنك البحرين والكويت وبنك الأهلي المتحد .



وبين رائد بابا مدير البطولة بأن المنافسة في هذا الموسم كانت على أشدها وبعض النتائج جاءت بعكس المتوقع خصوصا في مباريات الكأس عطفا على المستويات والنتائج في لقاءات الدوري حيث فاجأ بنك البحرين الوطني الجميع وحجز بطاقته للتواجد في النهائي بعد أن كانت الترشيحات كلها تصب في مصلحة بنك البحرين والكويت إلى أن الوطني استطاع تعويض عدم المنافسة في الدوري بمسابقة الكأس.