تختتم مساء الثلاثاء منافسات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية في موسمها 2023 حيث يلتقي فريقا بنك البحرين والكويت BBK مع البنك الأهلي المتحد AUB في الساعة 8:45 مساءً على صالة نادي النجمة بضاحية الفاتح .

ومن المتوقع أن يشهد النهائي المرتقب حضور جماهيري غفير لأنصار ومنتسبي الفريقين نظرا لتواجد عدد كبير من نجوم لعبة الفوتسال في المملكة .



وجاء تأهل الفريقين العريقين للنهائي عن جدارة واستحقاق بعد مشوار صعب ، إذ تصدر بنك البحرين والكويت الدوري برصيد 6 نقاط يليه بنفس النقاط البنك الأهلي المتحد ، وتمكين حيث خسر كل فريق منهم مباراة واحدة وعلى ضوئها تأهل بنك البحرين والكويت وبنك الأهلي المتحد للمباراة النهائية بفارق أفضلية الأهداف حسب لوائح البطولة.

ويعتمد بنك البحرين والكويت على المحترفين بقيادة محمد السندي (موشي) وأحمد عنتر بجانب كوكبة متميزة من موظفي البنك بقيادة كابتن الفريق محمد الستراوي وعلي المالكي ، تحت القيادة الفنية الفريق الكابتن خالد جابر .

في الجانب الآخر يعتمد البنك الأهلي المتحد على كابتن ونجم الفريق فلاح عباس والمحترف عمار ميحد ولاعبون من العيار الثقيل من موظفي البنك إلياس شاكر ومحمد عياد وفي الحراسة المخضرم مجيد شهابي ويقود الفريق الكابتن يعقوب الخوري .