بدأ نادي يوفنتوس بالتخطيط للموسم القادم له على الفور مع المدرب ماسيمليانو أليجري، وذلك بعد أن ضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وسيعمل نادي يوفنتوس على تجديد الفريق بعدد من الصفقات القوية، وقد ارتبط في الأيام الأخيرة بلاعبين خبراء مثل دي ماريا وبيريسيتش وبول بوجبا.

ويبدو بأن البيانكونيري يستهدف بالدرجة الأولى اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية شهر يونيو، ويُعتبر بوجبا أحد أبرز تلك الأسماء اللامعة الذي يمكن التوقيع معها في صفقة انتقال حُر.

وأكدت العديد من المصادر أن لاعب مانشستر يونايتد يُفاضل في الوقت الحالي ما بين الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو العودة إلى ناديه القديم يوفنتوس والذي عاش معه أفضل مرحلة في مسيرته الكروية.

وأتى التحديث الأخير حول صفقة بوجبا من صحيفة كورييري ديلو سبورت والتي أكدت أن عرض يوفنتوس لبوجبا لايزال أقل بكثير في الوقت الحالي من عرض نادي باريس سان جيرمان.

ولكن بوجبا سيميل إلى التوقيع مع يوفنتوس في حالة قام النادي الإيطالي بتحسين عرضه وتقديم راتب يقترب حتى من الذي قام نادي باريس سان جيرمان بعرضه.

وأفادت وسائل الإعلام الفرنسية وموقع le10sport بأن وكيل أعمال بول بوجبا سيعقد لقاء وشيكاً مع إدارة النادي الأبيض والأسود لحسم الصفقة.