عمر البلوشي

اتخذ نادي النصر قراره بعدم التجديد مع الليبرو يوسف عبدالغفار الذي شارك خلال منافسات الموسم الماضي مع الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن المسابقات المحلية.

ويدرس اللاعب عن الوجهة القادمة التي من المنتظر يستقر وخاصة مع وجود مفاوضات شفهية من بعض الأندية المحلية، في ظل انتظاره العروض الرسمية لتحديد وجهته النهائية.

وقد شهد الموسم الماضي عودة اللاعب إلى صفوف فريقه الأم نادي النصر، ونجح إلى جانب زملائه اللاعبين قيادة الفريق نحو الوصول إلى المباراة النهائية لكل من مسابقتي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد، ودوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة.

الجدير بالذكر أن نادي النصر جدد تعاقده مع اللاعبين حسين الحايكي، ويونس عبدالكريم، وحسين الجشي، ومحمد عمر وأحمد عيسى رسمياً لمدة موسم واحد، حيث تمكن النصر في حسم صفقة اللاعبين الأربعة وذلك بعد مفاوضات سلسلة وناجحة بين جميع الأطراف، أسهمت في التوصل إلى اتفاق سريع من أجل تحقيق ذلك واستمراريتهم ضمن صفوف طائرة الجفير بعد المستويات المتميزة التي ظهر بها الفريق.

وفي المقابل، يجري نادي النصر تحركاته من أجل التعاقد مع محترف أجنبي في مركز 4 للموسم القادم، حيث يرغب النصر في حسم صفقة المحترف بأسرع وقت من أجل ضمان تواجده في فترة الإعداد القادمة بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو كونيا الذي نجح النادي أيضاً في التجديد معه مؤخراً.