عمر البلوشي


علمت «ملاعب» أن نادي النور السعودي بدء مفاوضاته مع قائد منتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصياد من أجل تجديد عقده للاستمرار مع الفريق ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم، وذلك بعد المستويات القوية والمتميزة التي ظهر بها في الموسم الحالي.

ويسعى النور للتوصل إلى اتفاق مع الصياد لضمان استمراريته والتوقيع معه في أقرب وقت ممكن من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق، إلا أن المفاوضات ما زالت قائمة بين الطرفين خلال هذه الفترة، حيث سينتهي عقد اللاعب بعد انتهاء مشاركة فريقه مباشرة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية في الهند خلال شهر يونيو القادم.

ومن جانب آخر، تلقى الصياد ثلاثة عروض من أندية خليجية للتوقيع معه والظفر بخدماته في الموسم القادم، حيث يدرس اللاعب العروض المقدمة له إلى جانب عرض ناديه النور للتجديد، وذلك من أجل تحديد وجهته القادمة والتي من المتوقع أن تكون بشكل كبير في مواصلة الاحتراف الخارجي.

وتنتظر الصياد خلال الأسابيع القليلة القادمة مشاركة مهمة مع فريق النجمة ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو الجاري، فيما سيلتحق بعدها مباشرة بنادي النور السعودي لخوض منافسات بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في الهند قبل نهاية شهر يونيو.