وليد عبدالله

تعاقدت إدارة نادي الشباب مع المهاجم النيجيري إيمانويل أونيكا، وذلك بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

وقد أعلن النادي أمس عبر حسابه الرسمي على منصة الإنستغرام، عن صفقة التعاقد مع المهاجم النيجيري إيمانويل أونيكا، والتي تعتبر أولى صفقات النادي لتدعيم صفوف الفريق الكروي باللاعبين المحترفين للموسم القادم.

وكان نادي الشباب قد فتح خط المفاوضات مع اللاعب أونيكا، من أجل الحصول على خدماته للموسم المقبل، حيث توصل الطرفان لاتفاق نهائي على صيغة العقد والتوقيع عليه رسمياً.

وقد نجحت الكتيبة الشبابية من العودة لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد ان تمكنت من حصد لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية، بعد أن أحرز المركز الأول برصيد ٤٥ نقطة جمعه من ١٣ انتصاراً و٦ تعادلات.

وكانت الإدارة قد أعلنت في وقت سابق عن تجديد عقد المدرب الأردني إبراهيم حلمي، بحثاً عن الاستقرار الفني في الموسم الجديد، خصوصاً بعد أن نجح في العودة بالفريق لمصاف دوري الكبار. كما وأعلنت الإدارة كذلك عن تجديد عقد اللاعب الشاب سالم حسين لموسمين إضافيين، بعد المستويات اللافتة التي قدمها مع الفريق الموسم المنصرم ونجح مع زملائه في قيادة الفريق نحو إحراز لقب دوري الظل.