وليد عبدالله


أبدى نادي الخالدية رغبة في تقديم عرض مغرٍ لموهبة فريق نادي المحرق اللاعب الشاب صالح الزبيدي.

وكشفت الأنباء أن نادي الخالدية بدأ تحركاته للحصول على خدمات اللاعب الزبيدي ابتداءً من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، من خلال تجهيز عقد يُتوقع أن يمتد لمدة 5 مواسم. وأشارت الأنباء إلى أن اهتمام نادي الخالدية بالموهبة الزبيدي، يأتي بعد المستويات اللافتة التي قدمها اللاعب مع الفريق الأول بنادي المحرق وحقق معه لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2021، كما وحقق مع فريق فئة الشباب بنادي المحرق لقب مسابقة الدوري الموسم الماضي، حيث إن الخالدية يسعى لاستقطاب اللاعب ليكون أحد العناصر المميزة التي تتواجد بالفريق الأول ابتداءً من الموسم القادم.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها أن نادي المحرق لا يمكنه التفريط بهذه الموهبة الكروية، التي يسعى لمنحها فرصة أكبر مع الفريق الأول بالنادي الموسم المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن الأمور لاتزال في إطار التحركات الشفوية التي لم تأخذ حتى الآن الصبغة الرسمية بين إدارة الناديين، حيث ستكشف الأيام القادمة ما إذا كان اللاعب سيرتدي قميص الخالدية أم ستكون للمحرق كلمة أخرى.

ويتطلع الخالدية أن يواصل تقديم المستوى التصاعدي بعدما قدمه من مستويات كبيرة في الموسم الماضي، حقق من خلالها أول ألقابه التاريخية منذ تأسيس النادي عام 2020، بإحرازه لقب مسابقة كأس جلالة الملك، والمركز الثالث في الترتيب النهائي لسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث يطمح الفريق أن ينافس وبقوة على تحقيق ألقاب الموسم المقبل، من خلال تحقيق ثنائية تاريخية تدخل خزينة النادي.