حسين الدرازي

‏ضرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة بقوة في بداية مشواره ببطولة كأس آسيا المقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك حينما تغلب على منتخب الصين تايبيه بثلاثة أشواط دون رد أمس الأحد، وذلك ضمن المجموعة الرابعة في البطولة التي تستمر حتى 14 أغسطس الحالي.

وجاء فوز منتخبنا مريحاً يوم أمس نظراً لفارق الإمكانيات الذي صب في مصلحة الأحمر، وكانت نتائج الأشواط كالتالي: 25-18 و25-21 و25-16.



وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في البطولة يوم غدٍ الثلاثاء مع المنتخب الصيني، علماً بأن صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان للدور القادم والذي سيلتقي فيه منتخبنا إما مع إيران أو باكستان وذلك في صراع مواصلة المنافسة للتأهل للدور القادم.

وتضم قائمة المنتخب لهذه البطولة كل من ناصر عنان، محمد يعقوب، يوسف خالد، محمود عبدالواحد، محمد عنان، علي إبراهيم، محمود حسن، محمود العافية، حسين الجشي، عباس الخباز، محمد عمر، محمد جاسم، أيمن هرونة وحسين سلطان.

وأكد البرازيلي راميريز مدرب منتخبنا للكرة الطائرة إن منتخبنا قدم مباراة كبيرة أمس أمام الصين تايبيه وظهروا بصورة مميزة رغم قوة الفريق الخصم الذي حقق المركز الرابع في إحدى البطولات الآسيوية الأخيرة.

وقال راميريز أنه فخور للغاية باللاعبين والمستوى الذي ظهروا به في المباراة الأولى بالبطولة الآسيوية، متمنياً أن يكون الفريق في وضع أفضل أيضاً في المباريات القادمة وأن يتم أخذ كل لقاء خطوة بخطوة.