حسين الدرازي

تنطلق بعد غدٍ الخميس، المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي سترة ‏خلال معسكره الخارجي المقام حالياً في تركيا وتحديداً في منطقة (كوجالي)، ‏إذا كان الفريق الستراوي قد وصل قبل يومين إلى تركيا وبعدها تدريباته اليومية صباحاً ومساء بقيادة المدرب الوطني مريان عيد.

ويترأس الوفد الستراوي في المعسكر التركي علي أحمد حبيب عضو مجلس الإدارة، رئيس جهاز كرة القدم ويضم حبيب عيد نائب أمين السر، فيما يتواجد باسل سلطان مساعداً لمريان، ومدرب الحراس عبدالله مشيمع والمعد البدني الصربي ميلوس ومدير الفريق محمد حبيل والمشرف مهدي البناء وأخصائي العلاج الطبيعي محمد ناصر.

ومع الوصول لتركيا بدأت التدريبات الستراوية في اليومين الماضيين، في وظل وجود طقس مناسب للغاية وهو ما يساعد اللاعبين على الاستجابة لكل ما يريده منهم الجهاز الفني خصوصاً أن مثل هذه المعسكرات دائماً ما تحفل بالتدريبات المكثفة بهدف الاستفادة الكبيرة منها، بالذات كون سترة يرغب في التحضير بالشكل الأمثل لدوري ناصر بن حمد الممتاز بعد العودة له إثر غياب خمس سنوات قضاها الفريق في غياهب الدرجة الثانية، علماً بأن المعسكر سيستمر حتى يوم 28 أغسطس الحالي، فيما ينطلق دوري ناصر بن حمد يوم 11 سبتمبر القادم، وسيلعب سترة أولى مبارياته مع المنامة والثانية ستكون مع الخالدية والثالثة أمام الأهلي.

ويضم فريق سترة أربعة محترفين هم الغاني بارفو والبرازيلي غوستافو منذ الموسم الماضي، فيما تم التعاقد مع اللاعب البوسني الدايير والتونسي الهمامي، فيما تعذر تواجد اللاعب مشعل الشمري مع البحارة في المعسكر، علماً بأنه قادم من التضامن الكويتي وكان يلعب هناك بصفة لاعب من (غير محددي الجنسية).

ومع مباراة الغد، من المؤمل أن يلعب الفريق بعض المباريات الأخرى كذلك بهدف الاستفادة الكبرى من المعسكر لتحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني.

كلام صور: