عمر البلوشي




عرض خليجي لمحمد يعقوب

كاكاراتو سيقود الفريق بعد المهمة البرازيلية

ينطلق إعداد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي داركليب في الأول من شهر سبتمبر القادم، وذلك استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد والذي يستهل من خلال عنيد الدار مهمة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للكرة الطائرة.

ويعمل النادي خلال الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق بمحترف أجنبي في مركز 2، حيث يتفاوض النادي مع عدد من اللاعبين من أجل اختيار الاسم الأنسب للتواجد مع الفريق منذ بداية الموسم القادم، من أجل تعويض غياب اللاعب علي إبراهيم الذي انضم هذا الموسم إلى فريق النجمة.

ويسعى داركليب للتوقيع مع محترف سوبر في قادر على حمل العبء في الفريق وتعويض غياب علي إبراهيم الذي سيكون مؤثراً كثيراً على طائرة البنفسج، في ظل تلقي اللاعب محمد يعقوب عرضاً من قبل أحد الأندية الخليجية خلال هذه الفترة، حيث سيكون لرحيله تأثير أكبر على داركليب. وسيشهد هذا الموسم للمرة الأولى منذ العقدين الماضيين غياب قائد الفريق محمود حسن الذي انضم مؤخراً إلى صفوف طائرة النجمة، حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى للاعب خارج أسوار النادي بعد السنوات الطويلة في صفوف العنيد. وفي المقابل، يصل مدرب الفريق البرازيلي كاكاراتو إلى أرض المملكة في الأول من شهر أكتوبر القادم وذلك بعد انتهاء مهمته في منتخب بلاده للشباب في مشاركاته الخارجية، حيث تم تجديد الثقة بالمدرب للموسم الثاني على التوالي بعد نجاحه في الحفاظ على لقب الكأس الموسم الماضي مع الفريق.