وليد عبدالله

وصلت بعثة فريق نادي قرطبة الإسباني الأول لكرة القدم إلى البلاد، وذلك لبدء معسكرها التدريبي بالمملكة.

ويأتي هذا المعسكر ضمن البرنامج الإعدادي للفريق والذي يستعد من خلاله، لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي بمسابقة دوري الدرجة الثانية RFEF، حيث يحتل الفريق صدارة المجموعة الرابعة في هذه المسابقة برصيد 40 نقطة جمعها من 12 انتصاراً و4 تعادلات.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق لقب مسابقة كأس الاتحاد الإسباني 2021، وذلك بعد فوزه على فريق جويخويلو بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في هذه المسابقة. فيما غادر الفريق منافسات كأس ملك إسبانيا، بعد خسارته في أمام فريق إشبيليه بهدف نظيف في الأشواط الإضافية في هذه المباراة التي أقيمت بمنافسات الدور الأول بالمسابقة.

ويتخلل المعسكر التدريبي الذي يجريه فريق قرطبة، خوض مباراتين وديتين الأولى أمام فريق نادي الخالدية يوم الجمعة 14 يناير على ملعب إستاد البحرين الوطني، والثانية أمام بطل ثنائية الموسم الماضي ومتصدر مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم الحالي فريق نادي الرفاع يوم الاثنين 17 يناير على ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

يذكر أن نادي قرطبة الإسباني يترأسه رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين عبدالله الزين، بعد استحواذ صندوق الاستثمار في شركة البحرين إنفينيتي كابيتال على النادي الإسباني.