وليد عبدالله

أبدى نادي الحد رغبة في التعاقد مع لاعب فريق الخالدية الأول لكرة القدم أحمد القصير، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "ملاعب الوطن" من مصادر مطلعة بنادي الحد، إلى أن النادي فتح خط المفاوضات مع نادي الخالدية، لاستعانة بخدمات اللاعب أحمد القصير، من أجل تمثيل الكتيبة الحداوية فيما تبقى من منافسات هذا الموسم، موضحة أن المفاوضات لا تزال جارية وأن موافقة الخالدية تعتمد على قرار اللاعب في الانتقال للحد من عدمه.

وكان الخالدية قد تعاقد مع اللاعب أحمد القصير بعد أن أنهى موسمه الماضي في نادي الحد محققا معه المركز الخامس في ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

يبدو أن الحد يسعى من خلال هذه التحركات لاستقطاب لاعبين محليين، من أجل تدعيم خطوط الفريق، الذي يقوده المدرب الوطني عدنان إبراهيم. حيث تسعى الإدارة من خلال هذه التحركات، لدفع الفريق نحو تحقيق أفضل النتائج فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.

وكانت الكتيبة الحداوية قد أنهت منافسات القسم الأول بمسابقة الدوري، بخسارة أمام فريق المحرق بنتيجة هدفين نظيفين، ليظل في المركز السابع برصيد 8 نقاط جمعها من فوز و5 تعادلات.