عمر البلوشي

تنطلق غداً الخميس الجولة العاشرة من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي داركليب والمحرق عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي بني جمرة والأهلي عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويخوض داركليب المواجهة وعينه على تعزيز موقعه بين الأربعة الكبار، حيث يحتل الفريق المركز الثاني على سلم الترتيب العام للدوري، حيث ستكون المواجهة صعبة على الفريق في ظل التطلعات نحو التوجه لخطف صدارة الترتيب والتي تعتبر صعبة خلال القسم الثاني.

أما المحرق فإنه على موعد لإرضاء جماهيره وتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الماضية من النصر، حيث أصبح موقف الفريق صعباً في ضمان مقعده بين الأربعة الكبار هذا الموسم مع احتدام المنافسة حالياً بينه وبين النصر على تحقيق ذلك.

وفي اللقاء الثاني، يدخل الأهلي المواجهة مع بني جمرة وعينه على تعزيز موقفه في صدارة الترتيب، وخاصة مع سهولة مواجهة الفريق اليوم والتي من شأنها أن تنعكس سلباً على بني جمرة الذي يصارع للبقاء في الأضواء وخاصة ما احتلاله المركز الأخير على سلم الترتيب العام للدوري.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب العام بمجموع 23 نقطة، داركليب ثانياً 20 نقطة، النجمة ثالثاً 18 نقطة، النصر رابعاً 15 نقطة، المحرق خامساً 14 نقطة، عالي سادساً 6 نقاط، النبيه صالح سابعاً 6 نقاط وبني جمرة في المركز الأخير 3 نقاط.

صور