أكدت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، حرص المجلس النيابي على تعزيز منهجية العمل الوطني والتعاون الفاعل والتوافق المثمر مع الحكومة الموقرة، تنفيذا للتوجيهات الملكية وتحقيقا للرؤى السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لصالح الوطن والمواطنين ومستقبل مملكة البحرين.

مشيدة بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في الارتقاء بمنهجية العمل الوطني المشترك، ضمن استراتيجية وطنية جامعة عبر فريق البحرين، والتعاون والتكامل والتوافق بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، وتحقيق المزيد من المنجزات الحضارية في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

مشيرة إلى حرص الجميع على دعم الاقتصاد الوطني ، ومواجهات التحديات ، وتطوير مخرجات المنظومة التشريعية العصرية ، من أجل تحقيق المزيد من الازدهار لمملكة البحرين وتحقيق تطلعات أبنائها الكرام". كما اراد لها جلالة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه.



وأوضحت رئيسة مجلس النواب ، حرص السلطة التشريعية على تسخير الطاقات ، وتكثيف الجهود لترجمة التوجيهات الملكية السامية، ضمن مسارٍ متسارع ، وسعي متواصل ، للارتقاء بمستوى العمل الوطني المشترك ، وضمن أطر واسعة من التعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية ، والتي تزداد تقدماً واتساعاً بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه. وتعد مرتكزاً أساسياً للتعاون الفاعل الذي يحقق التطلعات والأهداف المنشودة للوطن والمواطنين.

جاء ذلك بمناسبة تشرف ورئيس مجلس الشورى وأعضاء مجلسي الشورى والنواب، في لقاء صاحب السمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، حيث رفع الجميع اسمى آيات التهاني واصدق التبريكات الى سموه حفظه الله، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وحرص سموه على تعزيز التعاون الوثيق والتنسيق المتواصل في كافة القضايا والملفات الوطنية المشتركة بين السلطتين.