نالت الأستاذة المشاركة في علم الاجتماع رئيسة قسم العلوم الاجتماعية في كلية الآداب بجامعة البحرين الدكتورة موزة عيسى الدوي، الشهادة الدولية وبطاقة العضوية كمستشار دولي في تطبيقات المسؤولية المجتمعية من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.

وكانت د. الدوي انخرطت في برنامج دولي في تطبيقات المسؤولية المجتمعية، ينفذ للمرة الأولى في المنطقة العربية، ويؤهل البرنامج المتدربين على تطبيقات المسؤولية المجتمعية.



وأعربت د. الدوي عن سعادتها بالحصول على الشهادة الدولية، وبطاقة العضوية كمستشار دولي في تطبيقات المسؤولية المجتمعية، مؤكدة حرصها على مواصلة تطوير قدراتها والارتقاء بالأداء الجامعي والبحثي والمجتمعي .

وتمنح الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية الشهادة الدولية، بالشراكة مع الشبكة الوطنية للاتفاق العالمي للأمم المتحدة - المملكة المغربية.

ومما يجدر ذكره أن د. الدوي - الحاصلة على الدكتوراه في علم الاجتماع في جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية - نالت سابقاً الشهادة الدولية وبطاقة العضوية كمستشار دولي في: تطبيقات الاستدامة من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية نفسها.

ونشرت د. الدوي - التي تشغل منصب مديرة تحرير مجلة العلوم التربوية والنفسية - العديد من البحوث في المجلات العلمية المحكمة الوطنية، والعربية، والدولية، وشاركت في العديد من المؤتمرات المحلية، والإقليمية.