استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، بحضور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء، تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كتاب برلمان الشباب من معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل، والصادر من الأمانة العامة لمجلس النواب.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور البارز لمجلس النواب والأمانة العامة بالمجلس في إبراز مشاريع الشباب وتمكينهم تماشياً مع رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الجهود الكبيرة التي بذلتها الأمانة العامة في اصدار الكتاب.

من جانبها، أعربت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل عن شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه، مشيرة إلى أن هذا الاهتمام والدعم يساهم في تعزيز مسيرة الشباب ومساندتهم.

وسلط كتاب برلمان الشباب على جلسة برلمان الشباب التي شهدت مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الجلسة المنعقدة 11 نوفمبر 2021 والتي حملت مضامين ترمي لصناعة الحاضر والمستقبل وتعزيزه لهم وتشجيعهم من أجل تحمل المسئولية بكل تميز واقتدار.