استنكر النائب أحمد الأنصاري الاعتداء الآثم الذي تقوم به قوات الاحتلال في القدس الشريف والتعدي على المقدسات والمسجد الأقصى، واعتداء قوات الاحتلال على المصلين المرابطين في أولى القبلتين وثالث الحرمين.

وأكد الأنصاري أن شعب البحرين يقف مع أهله المرابطين في المسجد الأقصى والذين يقفون ضد هذه الهجمات لحماية المقدسات، مشدداً على أن شعب البحرين يقف دائماً مع قضية المسلمين ولن يتخلى عنها رغم كل الظروف والمتغيرات وأن الدفاع عن المقدسات قضية من الثوابت التي لا يمكن أن يتخلى عنها أي مسلم غيور على دينه ومقدساته.

وقال النائب أحمد الأنصاري إن ما تقوم به قوات الاحتلال من اعتداء آثم على المقدسات والمدنيين المصلين هو فعل إرهابي جبان، ويجب اتخاذ إجراء ضد هذه الاعتداءات الآثمة.



وأكد الأنصاري أن الشعوب العربية والإسلامية والشعب البحريني يساند المرابطين المدافعين عن المقدسات، موضحاً أن القضية الفلسطينية لا تخص الشعب الفلسطيني الشقيق فقط بل هي قضية كل عربي ومسلم.

واستنكر الانصاري التعامل غير المنصف مع هذه القضايا حيث ان العديد من الدول والمنظمات تتعامل بالكيل بمكيالين حيث شاهد الجميع مواقف بعض الدول فيما يحدث في أوكرانيا بعد الغزو الروسي، فيما يصمت على الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال وهذا ما يؤكد زيف الشعارات التي تطلقها هذه الدول والمنظمات.