استقبلت الوكيل المساعد للخدمـات البلديـة المشتركــة المهندسـة شوقيــة حميــدان عضو المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية عن الدائرة الثالثة محمد سعد الدوسري وذلك لبحث الاحتياجات والخدمات البلدية للدائرة الثالثة في الشمالية بحضور رئيس قسم إدارة الأملاك والاستثمار طه زين الدين ورئيس قسم التصميم المعماري المهندسة فاطمه المطاوعة.

حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمجلس البلدي فيما يتعلق بالخدمات والمشاريع البلدية.



وأشارت حميدان الى الدور الذي تقوم به المجالس البلدية في مسيرة العمل البلدي وتطوير الخدمات والمرافق العامة بما يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين، و تم بحث وضعية عدد من المقترحات لمشاريع الحدائق و المماشي و تحسين الخدمات بساحل البديع و مقترح ادخال الالعاب الشعبية ضمن الحدائق لتعزيز التراث البحريني.كما تم الاتفاق علي تكثيف الزيارات الميدانية للدائره للاطلاع علي الاحتياجات الخدمية الأخرى، إلى جانب بحث مشروع تنمية المدن والقرى.

وأكدت حميدان حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس البلدية بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

ومن جانبه أعرب عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية السيد محمد سعد الدوسري عن أهمية تعزيز التواصل مع الوزارة ومد جسور التعاون المشترك في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.