أشاد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب المهندس محمد السيسي البوعينين بأمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الامير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله بمباشرة صرف الزيادة بمعاشات المتقاعدين بأثر رجعي بالتزامن مع موعد صرف المعاشات التقاعدية.

وأكد السيسي أن أمر سموّه جاء تتويجًا للتعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وانسجامًا مع نهج التوافق والعمل لما يحقق استدامة الصناديق التقاعدية وضمان قدرتها على أداء التزاماتها المالية لجميع المتقاعدين.

وقال بأن أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بصرف الزيادة في العشرين من الشهر الجاري بالتزامن مع معاشات المتقاعدين انما يؤكد الحرص الكبير الذي يبديه سموّه في حصول المتقاعدين على الزيادة بما يسهم في تحسين أوضاعهم وحياتهم المعيشية وذلك تنفيذًا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في توفير كافة متطلبات الحياة الكريمة لجميع المواطنين.

وشدد السيسي البوعينين على استمرار العمل الوطني بما يسهم في تحقيق التطلعات الملكية وتطلعات جميع المواطنين ويحقق المصلحة الوطنية العليا.