وقعت سايلنت باور، إحدى شركات محفظة مشاريع الأمل الاستثمارية، والتي تستخدم الطاقة الشمسية لتقدم ابتكار تكنولوجي لتبريد خزانات المياه، عقد شراكة مع منتجع نورديك، لتوفير منتجها لتبريد فلل المنتجع.

من خلال هذه الشراكة، سيقوم المصنع بتفعيل أجهزة سايلنت باور لتبريد ماء الخزانات التي تعمل على الطاقة الشمسية لتغطي فلل المنتجع بالكامل لتقليل درجة حرارة الماء من ٦٢ درجة مئوية حتى ٢٨-٣٣ درجة مئوية، ويأتي هذا الأمر بعد النتائج الممتازة العام الماضي حيث بدأ المنتجع بتجربة المنتج في صيف 2021 وتقرر بعد هذه النتائج تزويد كامل الفلل في المنتجع بجهاز سايلنت باور.



قال محمد عبدالعال، المؤسس والمدير التنفيذي لسايلنت باور معلقا: "نطمح ونعمل لنكون المنتجين الرائدين للأجهزة الصديقة للبيئة باستخدام الطاقة الشمسية على المستوى الدولي في مملكة البحرين والمستويين الإقليمي والعالمي، ومن خلال هذه الشراكة مع منتجع نورديك، أصبحنا أقرب لهدفنا."

ومن جانبه، شارك منتجع نورديك معلقا: "نواصل سعينا نحو ضمان راحة عملائنا، الأمر الذي نحققه بسهولة مع سايلنت باور مع أخذ البيئة بعين الاعتبار."

يجدر بالذكر أن سايلنت باور قد بدأت رحلتها في توزيع منتجاتها إٍقليميا، حيث يمكن الحصول عليها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية وقريبا في السوق الكويتي.

في حين يمكن اقتناء منتجات سايلنت باور في مملكة البحرين عن طريق موقعهم الالكتروني silent-power.co، أو في محلات هوم إلكترونكس، شرف دي جي، ولولو هايبر ماركت.

على المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين المهتمين في سايلنت باور وشركات محفظة مشاريع الأمل الاستثمارية زيارة hopefund.bh أو التواصل مع [email protected].